سعر خروف بلغ أزيد من مليون سنتيم يصيب سيدة بالشلل‎

عاشت إحدى الأسر بالعاصمة الرباط حادثا مأساويا، خلال أيام عيد الأضحى، بعد أن أصيبت سيدة بشلل نصفي بسبب قيمة أضحية العيد، التي بلغت أزيد من مليون سنتيم....
سعر خروف بلغ أزيد من مليون سنتيم يصيب سيدة بالشلل‎

عاشت إحدى الأسر بالعاصمة الرباط حادثا مأساويا، خلال أيام عيد الأضحى، بعد أن أصيبت سيدة بشلل نصفي بسبب قيمة أضحية العيد، التي بلغت أزيد من مليون سنتيم.

وتعود أطوار القصة، إلى يوم الخميس 2 أكتوبر الجاري، حين اشترى رجل خروف صغير بحوالي 1500 درهم، وهو الشيء الذي لم يرق لزوجته، فتحول النقاش بينهما إلى قرار الزوجة بمغادرة البيت لرغبتها في أضحية في المستوى، مما دفع الزوج إلى البحث عن سبيل لإرضائها، فلم يجد سوى بطانيتين من الحجم الرفيع لم يستعملا من قبل، وتبلغ قيمة الواحدة منهم 500 درهم، حملهما إلى أحد المحلات لبيعهما، ومن تم إضافة مبلغ آخر على ثمن البيع، لشراء خروف آخر حتى يرضي زوجته، وهو ما حصل.

لكن، وبعد أن استفسرت الزوجة، عن ثمن الأضحية، وكيف تمكن زوجها من شراء الخروف الثاني، تبين أنها كانت تضع بداخل إحدى البطانيتين مبلغ مليون سنتيم، دون علم زوجها، حيث أصيبت على الفور بشلل نصفي جراء صدمتها بسبب بيع البطانيتين، خاصة وأنها تعاني من مرض ارتفاع الضغط المزمن، ولم تتحمل أن تبلغ قيمة أضحية العيد مليون سنتيم ذهبت مع البطانيتين، إضافة إلى 3000 درهم ثمن الخروفين.

الفئات
اسبيد أكورا

ذات صلة