باريس سان جيرمان مهتم بضم براهيمي

روّجت الصحافة الفرنسية في الساعات القليلة الماضية، لاهتمام فريق باريس سان جيرمان بالتعاقد مع النجم الجزائري ياسين براهيمي...
باريس سان جيرمان مهتم بضم براهيمي

روّجت الصحافة الفرنسية في الساعات القليلة الماضية، لاهتمام فريق باريس سان جيرمان بالتعاقد مع النجم الجزائري ياسين براهيمي، لاعب فريق بورتو البرتغالي، بعد المستويات الكبيرة التي يقدمها في الموسمين الأخيرين.

ويعتبر براهيمي من أبرز اللاعبين على مستوى العالم في الفترة الحالية، وبعدما انضم إلى بورتو هذا الصيف قادماً من غرناطة الإسباني، أصبح النجم الأول في “الدراجونس” بعد بداية مثالية له بالأخص في دوري أبطال أوروبا بإحرازه هاتريك في باتي بريسوف.

وبعد تألقه في بورتو، ومن قبل ذلك تألقه في مونديال البرازيل مع منتخب الجزائر، أصبح براهيمي هدفاً لباريس سان جرمان للتعاقد معه، من دون إبداء تفاصيل مالية بخصوص الصفقة، ولكن من الواضح اهتمام الإدارة القطرية بضمه بمبلغ كبير من المتوقع أن تطلبه إدارة الفريق البرتغالي.

في الوقت نفسه، رفض اللاعب الحديث في هذا الأمر، واكتفى بالتأكيد على أنه يُركز مع فريقه حالياً ولا ينظر إلى العروض المقدمة إليه، كما أشار إلى أن “وكيله هو الشخص الذي يتم التحدث معه في هذه المسائل وليس هو.”

الجدير بالذكر أن براهيمي هو خريج أكاديمية رين الفرنسية الشهيرة، قبل الانضمام إلى غرناطة وهناك قدّم أداء ممتازاً أكمله بما قدمه مع الخضر في البرازيل، لينضم هذا الموسم إلى بورتو بعقدٍ طويل الأمد ينتهي في يونيو 2019.

الفئات
الرياضة

ذات صلة