الزاكي: الطاقم التقني للأسود يمتلك رؤية عمل واضحة ويسير في المسار الصحيح

قال الناخب الوطني السيد بادو الزاكي ، أمس الثلاثاء بمراكش، إن الطاقم التقني للفريق الوطني لكرة القدم يمتلك رؤية عمل واضحة ويسير في المسار الصحيح حيث تم تحقيق 70...
الزاكي: الطاقم التقني للأسود يمتلك رؤية عمل واضحة ويسير في المسار الصحيح
قال الناخب الوطني السيد بادو الزاكي ، أمس الثلاثاء بمراكش، إن الطاقم التقني للفريق الوطني لكرة القدم يمتلك رؤية عمل واضحة ويسير في المسار الصحيح حيث تم تحقيق 70 إلى 80 في المائة من الأهداف المسطرة.

وأضاف الناخب الوطني، في ندوة صحافية عقدها عشية المباراة الودية التي ستجمع المنتخب الوطني بمنتخب إفريقيا الوسطى يوم غد الخميس بالملعب الكبير لمراكش، أن الطاقم التقني "على وشك إعداد فريق قوي وتنافسي ومستعد لخوض نهائيات كأس إفريقيا للأمم" (كان 2015) بصرف النظر عن نتائج المباريات الودية والتي تختلف الظروف التي تجرى فيها عن تلك المتعلقة بالمباريات الرسمية.

وأكد أن المنتخب الوطني المغربي يتوفر على لاعبين متميزين قادرين على صنع الحدث بكأس إفريقيا للأمم (الكان 2015 ) والتي ستجرى نهائياتها بالمغرب (17 يناير -8 فبراير)، قائلا "لدينا من الإمكانات البشرية ما يجعلنا نصنع الحدث" في هذه الكأس. وأعرب عن ثقته "في المجموعة الوطنية وفي العمل الجماعي وليس في النجوم"، مشيرا إلى أن الفريق الوطني المغربي يتوفر على قاعدة كبيرة من اللاعبين الذين يتميزون بروح التنافسية.

الفئات
الرياضة

ذات صلة