تتويج عربي لبرنامج التحقيقات “45 دقيقة” في تونس

توج برنامج التحقيقات التلفزيوني 45 دقيقة للقناة الأولى بالجائزة الثانية في المسابقة السنوية لاتحاد إذاعات الدول العربية بالعاصمة التونسية تونس، وذلك عن حلقة بعنوان "الرحيل الإلكتروني" من إعداد الصحافي...
تتويج عربي لبرنامج التحقيقات "45 دقيقة" في تونس
 

توج برنامج التحقيقات التلفزيوني 45 دقيقة للقناة الأولى بالجائزة الثانية في المسابقة السنوية لاتحاد إذاعات الدول العربية بالعاصمة التونسية تونس، وذلك عن حلقة بعنوان "الرحيل الإلكتروني" من إعداد الصحافي ياسين عمري. وهو ثاني تتويج في مسار الصحافي الذي سبق وحصل سنة 2011، على الجائزة الوطنية الكبرى للصحافة عن نفس البرنامج بحلقة رصدت تلاعبات البوليساريو في المساعدات الإنسانية الخاصة بالصحراويين المحتجزين بمخيمات تندوف.

وحصلت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة بالجائزة الثانية في صنف البرامج الوثائقية السنوية والتي كان موضوعها شبكات التواصل الاجتماعي واثرها على المجتمعات العربية، متبوعة بمصر التي فازت بالجائزة الأولى عن برنامج عنوانه  "سبوط" وهي حلقة حول الفايسبوك.

وجاء هذا التتويج بعد احتضان العاصمة التونسية للاجتماع السنوي السابع للجنة الدائمة للبرامج التلفزيونية وذلك في الفترة ما يين من 23 إلى 25 شتنبر 2014.

وجدير بالذكر أن هذه الجائزة تعد الرابعة في رصيد برنامج 45 دقيقة، بعد تتويج بالجائزة الوطنية الكبرى للصحافة سنة 2009 وسنة 2011، وجائزة بتظاهرة "نجوم بلادي".

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة