شكاية من رئيس جمعية أكطاديس بخنيفرة الى معالي وزير السياحة

فنية تنموية بيئية ورياضية تكون مهمتها الأساسية التعريف بالمنطقة انطلاقا من اكتشاف مجموعة من المواقع الطبيعية الناذرة باعتبار منطقة خنيفرة خزان المغرب من المياه فكان للجمعية السبق في اظهار...
شكاية من رئيس جمعية أكطاديس بخنيفرة الى معالي وزير السياحة
 

شكاية من رئيس جمعية أكطاديس بخنيفرة الى معالي وزير السياحة

   السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

فنية تنموية بيئية ورياضية تكون مهمتها الأساسية التعريف بالمنطقة انطلاقا من اكتشاف مجموعة من المواقع الطبيعية الناذرة باعتبار منطقة خنيفرة خزان المغرب من المياه فكان للجمعية السبق في اظهار مجموعة من المواقع كالبحيرات التي فاقت 30 بحيرة وشلالات كبيرة ونهرين من اهم انهار المغرب نهر ام الربيع ونهر ملوية وغابات الأرز الشاسعة بالاضافة الى عدد كبير من المغارات التي لم يتم استكشافها الى الان وتبقى أسوار بعض المدن الأثرية شاهدة على عراقة تاريخ هذه المنطقة.

 ومن هذا المعطى انطلقت جمعية اكطاديس بمجموعة من المبادرات في جميع الميادين سعيا منها الى تغيير الصورة النمطية التي كرست لهذه المنطقة كما تحمل مشاريع سياحية فنية وتنموية وبيئية ورياضية وذلك باشراك الساكنة لاعطاء هذه المنطقة اشعاعا وطنيا ودوليا.

معالي الوزير ألا ترون ان هذه المنطقة تستحق تمثيلية لوزارتكم بها حتى تكون صلة وصل للتنسيق من اجل النهوض بالمنطقة سياحيا ؟

نريد ان نعرف صراحة ما موقع منطقة خنيفرة من رؤية 2020 للسياحة ؟

وفي الختام أتمنى لكم عيدا مباركا سعيدا وكل عام وانتم بالف خير

يمكنكم تصفح أعمال الجمعية

www.youtube.com/forkhenifra

www.aktades.com

www.tourismekhenifra.com

www.facebook.com/aktades

email :   aktades@gmail.com

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة