جورج وسوف أشهر إسلامه وتزوّج من بطلة الراليات القطرية ندى زيدان

يقول الخبر أن سلطان الطرب جورج وسوف الوسوف أشهر إسلامه وتزوَّج في قطر وفق الشريعة الإسلامية منذ نحو ثلاثة أشهر من بطلة الراليات القطرية ندى زيدان....
جورج وسوف أشهر إسلامه وتزوّج من بطلة الراليات القطرية ندى زيدان
يقول الخبر أن سلطان الطرب جورج وسوف الوسوف أشهر إسلامه وتزوَّج في قطر وفق الشريعة الإسلامية منذ نحو ثلاثة أشهر من بطلة الراليات القطرية ندى زيدان.
جورج لم يؤكد ولم ينف الخبر، وعائلته التزمت الصمت، فما صحة هذه الأخبار التي شغلت المواقع الإلكترونية هذين اليومين؟
أكدت ندى زيدان، وهي أول خليجية تقتحم مجال رياضة سباق السيارات الخطيرة، خبر زواجها من الوسوف في تصريحٍ لجريدة “الأخبار” اللبنانية قائلة:
“جورج زوجي، فعلاً ارتبطنا قبل فترة ونعيش معاً وأرافقه في رحلاته”.

 

وندى رياضية معروفة في مجال سباق السيارات (رالي)، وهي من أبّ قطريّ وأم تركية، وتشارك في مختلف الأنشطة الرياضية التي تقام في الدول العربية وتحديداً في بيروت. هي في منتصف الثلاثين، وكانت موظفة في مركز “سبيتار” وهو مستشفى متخصّص في جراحة العظام والطبّ الرياضي في قطر، وتعرّفت إلى الوسوف هناك، كما ذكرت صحيفة الأخبار.
وبعد محاولاتٍ عديدة، أعلنت زيدان أنها متزوجة من سلطان الطرب جورج وسوف وهما يعيشان منذ فترة مع بعضهما وهي ترافقه في كل رحلاته.
كما أكملت لتقول إن زوجها يعرّف عنها بأنها زوجته أمام جميع الاصدقاء.
الى الآن، لا يمكننا التأكيد ومباركة هذا الزواج سوى في حالة واحدة وهي تصريح الفنان جورج وسوف وإعلان خبر زواجه رسميًا.

– See more at: http://www.alamnisaa.com/2014/10/blog-post_73.html?utm_source=bp_recent&utm-medium=gadget&utm_campaign=bp_recent#sthash.c5CfyKh6.dpuf

الفئات
اسبيد أكورا

ذات صلة