الكاتب العام لاتحاد تمارة ينفي تهديده صحفي المساء بالقتل‎

نفى "جمال العضّام" الكاتب العام لاتحاد تمارة فرع كرة القدم، أن يكون قد هدد الزميل "محمد الشرع" الصحفي بيومية المساء، بالقتل، مؤكدا في اتصال مع "أكورا بريس" أنه لم...
الكاتب العام لاتحاد تمارة ينفي تهديده صحفي المساء بالقتل‎

نفى "جمال العضّام" الكاتب العام لاتحاد تمارة فرع كرة القدم، أن يكون قد هدد الزميل "محمد الشرع" الصحفي بيومية المساء، بالقتل، مؤكدا في اتصال مع "أكورا بريس" أنه لم يصدر عنه أي تهديد سواء عبر رسائل قصيرة أو عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، معتبرا في ذات الوقت، أن سوء التفاهم بينه وبين الصحفي يعود إلى حسابات قديمة تتعلق بالمنافسة على منصب الكاتب العام للمكتب المسير لفريق اتحاد تمارة.

وحول احتجازه لحافلة الفريق قبل انطلاقتها نحو مدينة آسفي، لإجراء مباراة برسم ثمن نهائي كأس العرش ضد الأولمبيك المحلي، أكد الكاتب العام لاتحاد تمارة، نفيه للأمر جملة وتفصيلا، مشيرا إلى أنه طلب بالفعل من سائق الحافلة أن ينتقل إلى نقطة معينة بمدينة تمارة بعد أن  يصعد جميع اللاعبين إلى الحافلة، حيث يلتقيه رفقة "عادل تشيكيطيو" العضو المنخرط بالفريق، وطبيب الفريق، ليقلهم رفقة طاقم الفريق واللاعبين.

يذكر أن "العضّام"، تقدم بشكاية إلى الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط، في موضوع السب والشتم، حيث أحال الوكيل العام الشكاية إلى النيابة العامة من أجل فتح تحقيق في الموضوع.

الفئات
الرياضة

ذات صلة