ميسي: لا أتنافس مع كريستيانو.. ونيمار سيصبح الأفضل

أكد نجم برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، أن الفريق لايزال أمامه هامش كبير للتحسن، رغم السقوط الأوروبي الأخير، وأن هدفه الشخصي ليس التنافس مع المدريدي كريستيانو رونالدو، ولا انتزاع...
ميسي: لا أتنافس مع كريستيانو.. ونيمار سيصبح الأفضل

 أكد نجم برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، أن الفريق لايزال أمامه هامش كبير للتحسن، رغم السقوط الأوروبي الأخير، وأن هدفه الشخصي ليس التنافس مع المدريدي كريستيانو رونالدو، ولا انتزاع الكرة الذهبية منه والتي توج بها العام الماضي.

وصرح ميسي اليوم خلال حفل تقديم اتفاق رعاية بين النادي الكتالوني وإحدى الشركات لصالح أمريكا اللاتينية على أن يكون “البرغوث” هو سفيرهما هناك “لا أتنافس مع كريستيانو. أقوم بلعبي وعملي ولا يهمني المنافسة معه. أريد فقط حصد الألقاب. الجوائز الفردية هي أقل شيء أهتم به”.

وأوضح النجم المتوج بلقب أفضل لاعب في العالم أربعة أعوام متتالية، بخصوص امكانية تتويجه من جديد بالكرة الذهبية “لا أعلم المركز الذي أشغله حاليا في عالم كرة القدم، ولا حتى أفكر فيه. أحاول التطور دائما، فقط أفكر في اللعب”.

وأشار ميسي إلى أن لويس إنريكي أعطى له مزيد من الحرية في التحرك هذا العام، وأن ظهوره كصانع أهداف بشكل أكبر من تسجيله للأهداف يعود إلى وجود لاعبين مميزين في الأمام قريبين بشكل أكثر من المرمى مقارنة به.

وأضاف ان لويس إنريكي يستخدم طريقة مختلفة في اللعب، نظرا لأن البرسا أصبح يراهن بشكل أكبر على الاختراق من الوسط وليس من الجانبين “طريقة لعبنا أصبحت مختلفة، شخصيا لم يطلب مني أي شيء مختلف. لدي مزيد من الحرية في التحرك، الآن لا ينبغي علي التواجد قريبا للغاية من المنطقة وأستطيع تمرير الكرات للداخل بشكل أكبر”.

وبخصوص زميله البرازيلي نيمار قال “هذا العام نلعب مزيد من المباريات جنبا إلى جنب ونبحث عن بعضنا البعض بشكل أكبر، التأقلم بيننا يزداد مع الوقت، علاقتنا جيدة، وهو فتى رائع، ومن الممتع اللعب إلى جانبه، يتميز بالقوة في الوصول للمكان الذي يريده”.

وعن امكانية فوز نيمار بالكرة الذهبية، قال “في كرة القدم لا تعرف أبدا ماذا قد يحدث لك، لكني اعتقد أن نيمار سيكون الأفضل في العالم للامكانيات التي يمتلكها”.

وحول اقترابه من تحطيم لقب الأسطوري تيلمو زارا (251 هدفا) كأفضل هداف في تاريخ الليجا، قال ميسي الذي سجل (248 هدفا) أنه يهدف لـ”مواصلة النمو وتقديم نفس الأشياء التي يقوم بها حاليا مع الفريق لمواصلة حصد الألقاب”.

وأخيرا أكد اللاعب الأرجنتيني أنه ليس لديه أي عائق للعب مع الألباسيليستي خلال جولته الودية الآسيوية، وذلك عقب غيابه مؤخرا لمشاكل بدنية “تمت دعوتي للانضمام لقائمة المنتخب وسأذهب. تغيبت المرة الأخيرة لأنني كنت أعاني من حمل عضلي زائد”.

وأضاف “لويس إنريكي لم يطلب منا قط ألا نذهب لمنتخباتنا، على العكس. فهذا أمر طبيعي”.

الفئات
الرياضة