المتأهلون لنهائيات “عبر أيدول” يستفيدون من هذه الرحلة التي لم تكن تخطر لهم على بال

استضافت طيران الإمارات أخيراً في دبي المواهب الـ26 الذين تأهلوا لحلقات العروض المباشرة من برنامج ...
المتأهلون لنهائيات "عبر أيدول" يستفيدون من هذه الرحلة التي لم تكن تخطر لهم على بال

استضافت طيران الإمارات أخيراً في دبي المواهب الـ26 الذين تأهلوا لحلقات العروض المباشرة من برنامج Arab Idol.

ونقلت طيران الإمارات جميع المشاركين من أوطانهم في مختلف الدول العربية إلى دبي ليشاركوا في رحلة تليق بكبار الشخصيات نظمت خصيصاً لهم.

وحسب بلاغ توصل موقعنا بنسخة منه، حظيت المواهب أثناء الرحلة بتجربة قيادة الطائرة من خلال الجهاز التشبيهي لطائرة طيران الإمارات A380 الكائن في دبي مول، حيث قدم لهم القبطان خالد بن سلطان شرحاً عن كيفية الطيران. وحلّق خالد بالمواهب فوق الأماكن الأثرية لمدينة باريس وقنوات أمستردام الشهيرة وأخيراً أبراج هونج كونج.

ومن الجولات المميزة التي تضمنها البرنامج كذلك، زيارة قصيرة إلى متجر طيران الإمارات الرسمي، الذي يوفر مجموعة واسعة من البضائع والهدايا التذكارية التي تحمل شعار طيران الإمارات.

ومن الطائرات إلى القوارب، نظمت "المغامرات العربية"، الشركة الرائدة في تنظيم الجولات السياحية في المنطقة، رحلة بحرية في خور دبي استمتع خلالها المشاركون بمشاهدة معالم دبي القديمة حيث قدموا فاصلاً موسيقياً تضمّن باقة من أجمل الأغاني العربية.

وفي ختام الأيام الخمسة لهذه الرحلة الشيقة، كانت المواهب على موعد مع رحلة سلسة أخرى إلى بيروت، المدينة التي تستضيف العروض المباشرة لبرنامج Arab Idol.

وبدأترحلة الختامبانتقالهم إلى مطار دبي الدوليبخدمة السيارة مع السائق التي توفرها طيران الإمارات لركابها، حيث كان في استقبالهم موظفو خدمة "مرحبا" بابتساماتهم الودودة وقدموا لهم كل المساعدة المطلوبة للالتحاق برحلة طيران الإمارات إلى بيروت.

 

                                                            

                                                            

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة