الزاكي يفضح وكيل أعمال اللاعب كريم بلعربي

كشف بادو الزاكي مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، في تصريح لموقع “كووورة” أن التردد الكبير بمواقف اللاعب كريم بلعربي، المحترف بصفوف ليفركوزن الألماني، كان سببا في استبعاده من...
الزاكي يفضح وكيل أعمال اللاعب كريم بلعربي

كشف بادو الزاكي مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، في تصريح لموقع “كووورة” أن التردد الكبير بمواقف اللاعب كريم بلعربي، المحترف بصفوف ليفركوزن الألماني، كان سببا في استبعاده من قائمة المنتخب التي ستواجه كينيا وأفريقيا الوسطى الأسبوع القادم بمراكش وديا.

ووصف الزاكي اللاعب بلعربي بالممتاز وبكونه شخص لطيف، غير أنه أبدى بالمقابل استغرابه من حالة التردد التي غت على تصرفاته مؤخرا.

وقال الزاكي: “إنه لاعب جيد وذكي، بل وشخص لبق وهذا ما لمسته من خلال لقائي به في ألمانيا مؤخرا، كان متحمسا للعب لمنتخب المغرب وبعدها تغير موقفه كليا وهو ما استغربته فعلا. كمدرب محترف، اللاعب المتردد لا معنى له ضمن القاموس الذي أشتغل به، أنا أؤمن أنه إما أن تكون أو لا تكون.”

وتابع الزاكي: “السبب في تغيير بلعربي لمواقفه هو وكيل أعماله وهو ما اتصل بي وطلب مني منح اللاعب مهلة قبل استدعائه لمنتخب المغرب، وتمتد لمباريات شهر شتنبر.”

وأضاف: “قلت لوكيل اللاعب لست أنت من يمكنه أن يصدر أوامره. أنا من يفعل ذلك و بالتالي كان لابد من استبعاد بلعربي.”

وختم الزاكي حديثه قائلاً: “داخل منتخب المغرب، لا مكان للعاطفة ولا يمكن أن أقبل بالفترة القادمة بتواجد لاعبين يفتقدون التركيز أو يغيب عنهم الحماس. على الجمهور المغربي أن يتفهم الوضع وبوصوفة سيكون بديلا رائعا لبلعربي.”

الفئات
الرياضة