ولد الحوات يمثل أمام قاضي التحقيق ومستجدات “مثيرة” في ملفه

زكّت الفتاة التي تتهم الفنان الشعبي سعيد ولد الحوات باغتصابها أقولها الابتدائية أمام قاضي التحقيق باستئنافية الدار البيضاء، فيما نفى الفنان هذا الاتهام جملة وتفصيلا. أمّا مدير أعمال ولد...
ولد الحوات يمثل أمام قاضي التحقيق ومستجدات "مثيرة" في ملفه

زكّت الفتاة التي تتهم الفنان الشعبي سعيد ولد الحوات باغتصابها أقولها الابتدائية أمام قاضي التحقيق باستئنافية الدار البيضاء، فيما نفى الفنان هذا الاتهام جملة وتفصيلا. أمّا مدير أعمال ولد الحوات، منير غانم، فقد صرّح أن محامي الفنان الشعبي سيعرض صورا تظهر الفتاة رفقة والدتها وبعض الأشخاص داخل الملهى الليلي الذي يغني فيه ولد الحوات، حيث تظهرها إحدى الصور وهي ترقص فوق طاولة توجد بها قنينات خمر وشيشة، حسب ما أكّده منيرغانم في اتصال هاتفي مع موقع"شوف تي في"، كما ذكرت بعض المصادر الإعلامية الأخرى أن محامي ولد الحوات سيتقدم بطلب التأكد من سن الفتاة التي لم تقدم عقد ازديادها للتأكد من أنها لا زالت قاصرا.

المستجد المثير في هذه القضية هو التسجيلات الصوتية، حيث إن دفاع الفنان يقول إنه يتوفر على تسجيلات تثبت ابتزاز أم الفتاة لولد الحوات، حيث طالبته باقتناء شقة لابنتها مقابل التنازل عن الشكاية، فيما تقول والدة الفتاة إن لديها تسجيلات بين ابنتها و"ولد الحوات"، وستقوم بدورها بعرضها على قاضي التحقيق، الذي سيمثل الفنان الشعبي أمامه يوم الأربعاء القادم.

الفئات
الحوادث

ذات صلة