الكاتب العام لاتحاد تمارة يهدد الصحفي محمد الشرع بالقتل‎

تعرض الزميل "محمد الشرع" الصحفي بيومية المساء، إلى تهديد مباشر بالقتل من طرف الكاتب العام لاتحاد تمارة "جمال العظام"، وأكد "الشرع" في حديثه لــ "أكورا" أنه تلقى تهديدا مباشرا...
الكاتب العام لاتحاد تمارة يهدد الصحفي محمد الشرع بالقتل‎

تعرض الزميل "محمد الشرع" الصحفي بيومية المساء، إلى تهديد مباشر بالقتل من طرف الكاتب العام لاتحاد تمارة "جمال العظام"، وأكد "الشرع" في حديثه لــ "أكورا" أنه تلقى تهديدا مباشرا من طرف "العظام"، إضافة إلى تهديدات أخرى صدرت عنه عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، وعبر رسائل نصية قصيرة.

وتعود الأسباب، إلى مقال كان قد نشر في يومية المساء، بعنوان "الكاتب العام لاتحاد تمارة يحتجز وثائق الحافلة ورخص اللاعبين"، وهو الشيء الذي نفاه "العظام"، وكذبه عبر بيان توضيحي، قبل أن يعود الزميل "الشرع" وينشر مقالا آخر بعنوان: "لاعبو ومسؤولو وأفراد طاقم اتحاد تمارة يكذبون الكاتب العام"، مستندا في ذلك إلى عريضة موقعة من طرف أعضاء المكتب المسير للفريق مؤكدين صحة خبر احتجازه للحافلة والوثائق، مما كاد يتسبب في تخلف الفريق عن الرحلة التي قادته نحو مدينة آسفي لإجراء مباراة ثمن نهائي كأس العرش أمام الأولمبيك المحلي.

يذكر أن الزميل "محمد الشرع" قد تقدم بشكاية لدى مصالح أمن مدينة تمارة قبل حوالي 3 أيام، في موضوع التهديدات المباشرة بالقتل.

الفئات
الرياضة

ذات صلة