هذا ما تعرض له الشاب البيضاوي الذي أهدى طوم كروز نسخة من القرآن الكريم

أوقفت عناصر الأمن بولاية الدار البيضاء شابا بـ"درب اليهودي"، أهدى النجم العالمي طوم كروز نسخة من القرآن الكريم، مترجمة إلى اللغة الإنجليزية، فيما شكر الممثل الأمريكي الشاب على هديته....
هذا ما تعرض له الشاب البيضاوي الذي أهدى طوم كروز نسخة من القرآن الكريم

أوقفت عناصر الأمن بولاية الدار البيضاء شابا بـ"درب اليهودي"، أهدى النجم العالمي طوم كروز نسخة من القرآن الكريم، مترجمة إلى اللغة الإنجليزية، فيما شكر الممثل الأمريكي الشاب على هديته.

وذكرت بعض المصادر الإعلامية أن الشاب عانق النجم العالمي، في اليوم الأخير، من انتهاء تصوير مشاهد فيلمه "مهمة مستحيلة 5"، بـ"درب اليهودي"، وأهداه نسخة من القرأن الكريم، مذكّرا النجم العالمي-في رسالة وضعها بداخله باللغة الإنجليزية- أن "القرآن كتاب الله وله أكثر من ألف وأربعمائة سنة، وأن قراءته سوف تمنح لك إجابات على كل الأسئلة العلمية التي تشغل بالك، كما أن قراءته ستمنحك قوة روحية وإيمانا عميقا".

وحسب مقربين من الشاب، فإن عناصر الشرطة السياحية، التي كانت قريبة من لحظة تسليم الشاب نسخة من القرآن للنجم العالمي، أوقفت الشاب، وتمت إحالته على مقر ولاية الأمن بالدارالبيضاء، حيث استمر التحقيق معه ما يفوق عن 5 ساعات، ليتم إطلاق سراحه.

وقد انصبت أسئلة المحققين حول دواعي تسليم طوم كروز نسخة من القرآن، وعن فحوى الرسالة التي كانت تظهر ورقتها من جانب المصحف، وعن إمكانية انتماء الشاب إلى تنظيم سياسي أو جماعة دينية معينة

وتؤكد مصادر مقربة  أنه قد تم الإفراج عن الشاب بعد تأكد المحققين من حسن نيته وأن لا انتماء سياسي أو ديني له.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة