الكشف عن سبب إنفعال رونالدو على راموس في مباراة فياريال

كشفت الصحف الإسبانية النقاب عن سب الجدال الساخن بين سيرجيو راموس وكريستيانو رونالدو خلال المباراة بين فياريال وريال مدريد في الجولة السادسة...
الكشف عن سبب إنفعال رونالدو على راموس في مباراة فياريال

كشفت الصحف الإسبانية النقاب عن سب الجدال الساخن بين سيرجيو راموس وكريستيانو رونالدو خلال المباراة بين فياريال وريال مدريد في الجولة السادسة من الدوري الإسباني ، حيث طلب اللاعب البرتغالي من راموس التركيز على الجانب الدفاعي ، فيما طلب الآخر من رونالدو أن يعود لدعم خط الدفاع.

ومع ذلك ، فإن هذا الجدال العلني ليس جديداً وهي ليست المرة الأولى التي يقوم بها راموس وكريستيانو رونالدو بمناقشة الأمور المتعلقة بالفريق داخل الملعب ، ولكن هذا لا يعني أن كلاهما غاضب من الآخر ، لأن التركيز في نهاية المطاف هو بحاجة ريال مدريد للمزيد من التوازن للتنافس على الألقاب ، لأن عكس ذلك سيكون ببساطة غير مجدٍ.

ودائماً ما تدور معظم هذه المناقشات حول نفس المفهوم ، حيث يدعي سيرجيو راموس صعوده إلى خط المقدمة من أجل إغلاق المساحات ومنع الفريق المنافس من الاستفادة من أسلوب الهجوم المضاد ، في حين أن المدافع الإسباني يطلب في الوقت نفسه من رونالدو المشاركة في إغلاق المساحات لكي يتجنب الفريق الضغط وإجبار البقية على العودة للدفاع.

وعلى الرغم من أن هذا النقاش لا يساعد كثيراً في العادة ، إلا أن ريال مدريد يعاني مؤخراً في بعض المسافات الكبيرة بين جميع خطوطه ، خاصة في ظل غياب لاعبي خط الوسط عن الواجبات الدفاعية بسبب عدم قدرة توني كروس ، جيمس رودريجيز ولوكا مودريتش على ربط الدفاع والهجوم كما فعل تشابي ألونسو وأنخيل دي ماريا في الموسم الماضي.

 

الفئات
الرياضة