الرجاء والوداد يتّحدان في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ الكرة المغربية

تم مساء الجمعة 26 شتنبر بالدار البيضاء، التوقيع على مذكرة التفاهم بين نادي الوداد الرياضي ونادي الرجاء الرياضي من قبل كل من السيد الرئيس سعيد الناصري عن الوداد، والسيد...
الرجاء والوداد يتّحدان في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ الكرة المغربية

تم مساء الجمعة 26 شتنبر بالدار البيضاء، التوقيع على مذكرة التفاهم بين نادي الوداد الرياضي ونادي الرجاء الرياضي من قبل كل من السيد الرئيس سعيد الناصري عن الوداد، والسيد الرئيس محمد بودريقة عن الرجاء، وذلك بحضور كل من رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، ووزير الشباب والرياضة محمد أوزين.

وتعبّر مذكرة التفاهم هذه، التي تعتبر الأولى من نوعها في تاريخ كرة القدم الوطنية، عن سبل التعاون بين قطبي كرة القدم الوطنية. بموجب هذه المذكرة، يقف الناديان صفا واحدا ضد كل أشكال الشغب ويعملان على نشر ثقافة الروح الرياضية. كما اتفق الناديان على إنشاء هيكل موحد لتنفيذ هذا التعاون. وتشمل الأنشطة المبرمجة تنظيم حملات للترويج للجانب التربوي لكرة القدم، و البحث المشترك عن مصادر تمويل جديدة، لا سيما من خلال فرص الرعاية المشتركة للمعلنين الكبار وخلق "مؤسسة الوداد الرجاء للأعمال الاجتماعية".

علاوة على ذلك، فإن مذكرة التفاهم تتناول تنفيذ الترافع المشترك لدى السلطات والهيئات ذات الصلة، لقيادة مشتركة لترقية المرافق الرياضية في الدار البيضاء، و كذا خلق مراكز مشتركة لتكوين الشباب في مجال كرة القدم.

و تأتي مذكرة التفاهم هذه، وفقا للناديين، كخطوة أولى تمهد الطريق لاحتمال إجراء مزيد من المشاريع المشتركة. وبهذه الخطوة التاريخية، يتفق الناديان على فتح صفحة جديدة والعمل معا لتعزيز و رفع مستوى كرة القدم الوطنية.

 

الفئات
الرياضة

ذات صلة