بودريقة يوبخ لاعبي الرجاء في اجتماع عاجل بهم

وبخ محمد بودريقة، رئيس فريق الرجاء البيضاوي بشدة لاعبي الفريق في اجتماع عقده معهم أمس الخميس، بملعب الرجاء قبل بدء الحصة التدريبية استعدادا لمواجهة الدفاع الحسني الجديدي....
بودريقة يوبخ لاعبي الرجاء في اجتماع عاجل بهم
وبخ محمد بودريقة، رئيس فريق الرجاء البيضاوي بشدة لاعبي الفريق في اجتماع عقده معهم أمس الخميس، بملعب الرجاء قبل بدء الحصة التدريبية استعدادا لمواجهة الدفاع الحسني الجديدي.

وذكر مصدر رجاوي مسؤول، بأن بودريقة وجه انتقادات شديدة اللهجة للاعبيه إذ حملهم مسؤولية الإقصاء من كأس العرش، والظهور بمستوى متواضع في مباريات الدوري الاحترافي، بالرغم من احتلال الفرق المركز الأول في الترتيب رفقة فريق أولمبيك خريبكة.

وهدد بودريقة لاعبيه بالعقوبة أو خصم من رواتبهم في حال تمادوا في الظهور بمستوى متواضع، خاصة أن المكتب المسير وفر لهم جميع الظروف للاستعداد بشكل جيد، ويمنحهم رواتبهم في الوقت المحدد لها.

وطالب بودريقة لاعبي الرجاء بضرورة الاستعداد بشكل جيد والاجتهاد في التداريب لتجاوز المشاكل التي عانوا منها في المباريات السابقة، سيما أن الفريق سيبدأ مرحلة جديدة بالتعاقد مع المدرب البرتغالي جوزي روما.

وتعرض لاعبو الرجاء بعد مغادرتهم ملعب التداريب لوابل من الانتقادات والسب والشتم من قبل جماهير الفريق التي رابطت بجنبات ملعب الوازيس في انتظار خروج اللاعبين، وكاد بعض اللاعبين أن يتشاجروا مع بعض الجماهير لولا تدخل رجال الأمن لتهدئة الوضع.

ويدخل الرجاء البيضاوي بداية من الأسبوع المقبل مرحلة جديدة بقيادة روماو، بعدما قرر الفرق إقالة المدرب السابق عبد الحق بنشيخة لفشله في تحقيق هدف المنافسة على لقب كأس العرش.

الفئات
الرياضة

ذات صلة