رسميا : الرباط تحتضن الموندياليتو

تقرر بشكل رسمي احتضان مدينة الرباط للمباراة الافتتاحية لمسابقة كأس العالم للأندية 2014 في المغرب بين ناديي المغرب التطواني وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي....
رسميا : الرباط تحتضن الموندياليتو

تقرر بشكل رسمي احتضان مدينة الرباط للمباراة الافتتاحية لمسابقة كأس العالم للأندية 2014 في المغرب بين ناديي المغرب التطواني وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي.

وأشار محمد مقروف ، الناطق الرسمي باسم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، في تصريح خاص لموقع “البطولة” إلى إشادة الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” في شخص رئيسها جوزيف سيب بلاتر بالمجهودات الجبارة التي تقوم بها المغرب في سبيل إنجاح التظاهرة المقبلة.

وصرح مقروف قائلا :” لقد تم اختيار الرباط لاحتضان افتتاحية الموندياليتو من طرف الفيفا .. كما تلقى السيد فوزي لقجع إشادة كبيرة من جوزيف سيب بلاتر الذي أكد له فخره بكون إنسان في قيمته يعمل على تسيير كرة القدم في المغرب”.

 

وأشاد جوزيف بلاتر بالمغرب والمجهودات الحثيثة لإنجاح التظاهرات ، مؤكدا استطاعة البلد احتضان أكبر المسابقات الكروية العالمية.

وحضر صباح اليوم فوزي لقجع ، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم في اجتماع رسمي حضرته مجموعة من الأسماء من اللجنة المنظمة ، إضافة إلى جوزيف بلاتر ووفد من الفيفا.

وكانت أندية المغرب التطواني (بطل الدوري المغربي للمحترفين) ، ريَال مدريد (بطل دوري أبطال أوربا) ، كروز أوزل (بطل دوري أبطال الكونكاكاف) وسان لورينزو (بطل دوري أبطال الليبرتادوريس) ، أوكلاند سيتي (بطل أوقياونسيا) قد ضمنت التأهل من قبل في انتظار الحسم في أبطال قارتي آسيا وإفريقيا.

 

يذكر أن كأس العالم للأندية 2014 ستجرى في الفترة الممتدة بين 10 و 20 من شهر دجنبر المقبل في مدينتي الرباط ومراكش.

الفئات
الرياضة

ذات صلة