هذه هي الفرق الفائزة في مسابقة “الترومبلان” بانتظار البولفار

رفت النسخة 15 من "الترومبلان"، التي دارت بفضاءات المجازر القديمة بالدار البيضاء، حضور 28 ألف متفرج ما بين 19 و 21 من الشهر الجاري. وقد تنافست 22 مجموعة موسيقية...
هذه هي الفرق الفائزة في مسابقة "الترومبلان" بانتظار البولفار

عرفت النسخة 15 من "الترومبلان"، التي دارت بفضاءات المجازر القديمة بالدار البيضاء، حضور 28 ألف متفرج ما بين 19 و 21 من الشهر الجاري. وقد تنافست 22 مجموعة موسيقية على جوائز هذه المسابقة، التي تعتبر بمثابة البداية نحو مشوار فني مستقبلي، خصوصا أن الفائزين يحصلون على منحة مالية وعلى فرصة تسجيل أغنيتين، إضافة إلى الاستفادة من تكوين في مهنة موسيقي وتقديم عرض خلال مهرجان "البولفار".

وقد فاز في صنف الراب والهيب الهوب بالجائزة الأولى "فدائي سالغوست" من الدار البيضاء وحصل "كاف لين" من مدينة سلا على الجائزة الثانية.

وفي صنف الروك/الميتال، حصلت المجموعة البيضاوية "إنتو ذي أوفرنايت" على الجائزة الأولى، أمّا الجائزة الثانية فكانت من نصيب مجموعة "إمبالس" من الرباط، فيما حصلت مجموعة "سيويسايد" على تنويه لجنة التحكيم.

مجموعة "روك بات" من الدار البيضاء حصلت على الجائزة الأولى في ضنف "الفيزيون" متبوعة بمجموعة"ميزانو" من تطوان، أما مجموعة "زاوية باند" من أكادير، فقد حصلت على تنويه خاص من لجنة التحكيم.

وسيكون الجمهور على موعد مع فعاليات مهرجان البولفار من

 إلى  من الشهر الجاري، الذي سيعرف مشاركة العديد من الفنانين المرموقين من داخل وخارج المغرب.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة