إنوي تطلق خدمة ADSL تجريبيا

بعد قرار سابق للوكالة الوطنية لتقنين الاتصالات ANRT بإنهاء احتكار شركة اتصالات المغرب خدمتي الهاتف الثابت و ADSL في المغرب يبدو أن شركة الاتصالات (إنوي) قد بدأت خطواتها الأولى...
إنوي تطلق خدمة ADSL تجريبيا
بعد قرار سابق للوكالة الوطنية لتقنين الاتصالات ANRT بإنهاء احتكار شركة اتصالات المغرب خدمتي الهاتف الثابت و ADSL في المغرب يبدو أن شركة الاتصالات (إنوي) قد بدأت خطواتها الأولى في هذا المجال, حيث أفات مصادر صحفية عن إطلاق الشركة لخدمة ADSL في خطوة تجريبية.
 
الخبر نقله الموقع الإلكتروني للجريدة المغربية (La Vie éco) و التي أشارت أن شركة الإتصالات إنوي ستقدم خدمة ADSL بشكل تجريبي لعدد من المستخدمين, و حسب مصادر الصحيفة فإن الشركة بدأت اتصالاتها ببعض زبنائها من أجل الاشتراك في خدمتها التجريبية الجديدة بشكل مجاني لمدة سنة و من دون أي التزامات.
 
كما أن إنوي ستتكلف بكل إجراءات إنهاء عقود هؤلاء المستخدمين مع شركة اتصالات المغرب المحتكر السابق لخدمتي الهاتف الثابت و ADSL مع الحفاظ على رقم الهاتف الثابت, كما أشارت الصحيفة إلى أن هذا الإجراء يعد ضروريا و عاديا من أجل تجريب الخدمة قبل إطلاقها رسميا.
 
و تشير مصادر الصحيفة إلى أن شركة إنوي ستقترح على مستخدميها صبيبا يتراوح ما بين 10 و 20 ميغا و ستعتمد على نفس التسعيرة الخاصة باتصالات المغرب.
الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة