الشرطة تفض نزاعا نشب بسبب حاويات الأزبال الجديدة بالبيضاء

تدخل رجال الأمن ، بالدار البيضاء، من أجل احتواء نزاع نشب بين سكان إقامة سكنية، حول مكان وضع حاويتين للأزبال الجديدة، التي أشرفت على توزيعها شركة النظافة اللبنانية...
الشرطة تفض نزاعا نشب بسبب حاويات الأزبال الجديدة بالبيضاء

 تدخل رجال الأمن ، بالدار البيضاء، من أجل احتواء نزاع نشب بين سكان إقامة سكنية، حول مكان وضع حاويتين للأزبال الجديدة، التي أشرفت على توزيعها شركة النظافة اللبنانية الجديدة.

ونشب نزاع بين ساكنة الإقامة السكنية التي توجد بتراب عمالة مقاطعة عين الشق بالدار البيضاء، بداية الأسبوع،  حول مكان وضع حاويات الأزبال، حيث قام شخص بتغيير مكانهما الذي وضعته فيه شركة النظافة، تحت مبرر أن الاختيار تسبب له في ضرر، وأنه لا يريد أن يرى الحاويات والأزبال أمام مسكنه، حيث احتد النقاش بين السكان، مما دفع أحدهم إلى الاتصال بالشرطة التي حضرت عناصرها وقامت باحتواء الوضع، كما حضر إلى عين المكان مسؤولو شركة النظافة اللبنانية "أفيردا". هذا، وأفاد مصدر من داخل شركة "أفيردا" أن عملية توزيع حاويات النظافة الجديدة صعبة، خاصة وأن بعض الأحياء في عمالة مقاطعة عين الشق قاموا بحرق ثلاثة حاويات يساوي مبلغ كل واحدة منها 4000 ألاف درهم، كما تم تخريب عدد من الحاويات، وفي بعض الأحياء تم ملؤها بالحجر والرمال، إضافة إلى تغيير أماكن وضعها.

 

الفئات
الحوادث

ذات صلة