اقتحامات جديدة للأقصى ومحاولات لإقامة حفل تأبين لمتطرف في باحاته

القدس المحتلة 17 شتنبر 2014 /ومع/ تسود أجواء من التوتر ساحات ومرافق المسجد الأقصى المبارك، اليوم الأربعاء، في ظل تصدي المصلين لاقتحامات المستوطنين اليهود للمسجد ....
اقتحامات جديدة للأقصى ومحاولات لإقامة حفل تأبين لمتطرف في باحاته

القدس المحتلة 17 شتنبر 2014 /ومع/ تسود أجواء من التوتر ساحات ومرافق المسجد الأقصى المبارك، اليوم الأربعاء، في ظل تصدي المصلين لاقتحامات المستوطنين اليهود للمسجد .

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) أن مجموعات صغيرة ومتتالية من المستوطنين استأنفت اقتحامها للمسجد الأقصى منذ ساعات صباح اليوم من باب المغاربة رفقة حراسات مشددة ومعززة من شرطة الاحتلال الخاصة.

وأشارت إلى تصدي حراس المسجد الأقصى والمصلين لمجموعة من المستوطنين من "منظمات الهيكل" المزعوم حاولت تنظيم فعاليات خاصة في المسجد الأقصى في ذكرى مقتل عائلة إيميس اليهودية المتطرفة في مدينة الخليل عام 2010.

كما تفرض قوات الاحتلال قيودا مشددة على دخول المصلين إلى المسجد وتحجز بطاقاتهم الشخصية على هذه البوابات إلى حين خروجهم من المسجد.

وكانت منظمات "الهيكل المزعوم" دعت أنصارها في اليومين الأخيرين لإحياء الذكرى الرابعة لمقتل المستوطن إسحاق ايمس وزوجته في ساحات المسجد الأقصى المبارك اليوم الأربعاء بمشاركة عدد من حاخامات منظمات المعبد المزعوم.

الفئات
عربي

ذات صلة