ياه لايف تطلق باقة تتضمن 43 قناة تلفزيونية للمشاهدين في المغرب العربي

أعلنت ياه لايف اليوم عن إطلاقها باقة تضم 43 قناة تلفزيونية للمشاهدين في منطقة المغرب العربي. ويأتي هذا الإعلان عقب توقيع اتفاقية جديدة مع مجموعة ساحلي الاعلامية في باريس وعلى اساسها بإمكان مشاهدي ياه سات في المغرب العربي مشاهدة باقة القنوات الجديدة والتي تضم 20 قناة متوفرة حصرياً على ياه لايف.

 

وفي تعليق له على إطلاق باقة القنوات الجديدة، قال سامي بستاني، الرئيس التنفيذي لـ ياه لايف: “نحن سعداء بتقديم خدماتنا إلى المشاهدين في المغرب العربي مع هذه الباقة الجديدة من القنوات التلفزيونية. ويمثل هذا الاطلاق برهاناً على استراتيجيتنا الهادفة إلى التواصل مع المجتمعات من خلال القنوات والبرامج التي تهتم بشؤونهم ورغباتهم”.

 

وأضاف بستاني: “لقد تعاونا مع العديد من شركات البث في المنطقة لنضمن تقديم قنوات محلية مألوفة، إلى جانب القنوات الأجنبية المفضلة. ومن خلال هذا التطور الجديد شهدت قنواتنا الحالية زيادة في عددها بنسبة 25%، ما يتيح للمشاهدين متابعة أكثر من 200 قناة من مختلف أنحاء المنطقة”.

 

ومن جانبه، قال سمير ساحلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ساحلي  الإعلامية: ” تقديم باقة حصرية من القنوات المحلية للمشاهدين في المنطقة سيمنحهم خيارات وفيرة للمشاهدة، ويشجع قنوات محلية أخرى على الانضمام إلى الباقة، بهدف نشوء مركز للبث الفضائي التلفزيوني في المغرب العربي”.

 

واليوم أصبح بإمكان مشاهدي ياه لايف في المغرب العربي الاستمتاع بالمشاهدة المجانية للعديد من القنوات المتنوعة التي تضم الأخبار والترفيه والرياضة . وبالاضافة الىبرامج الترفيه التي تأسست وتلقت اقبال كبير في المنطقة مثل MasterChef، Showroom TV،Equo-Filahiaaوغيرها،بإمكان المشاهدين الاستمتاعبنخبة من القنوات العالميةمثل BBC  العربية، MBC، و Fox Movies.

 

واختتم بستاني بقوله: “يؤكد هذا الإعلان على التزامنا بتقديم باقة من القنوات الجيدة المختارة التي تناسب مجتمعات المشاهدين، وتعتبر هذه المبادرة أولى المبادرات التي يتضمنها مشوارنا للعمل مع المزيد من شركات البثّ في منطقة شمال افريقيا”.

Read Previous

شاهد محمد الخامس رحمة الله يسوق التراكتور “أرشيف”

Read Next

شركة سيمنس تمنح جامعة الأخوين 50 ألف دولار لهذا السبب