كندريك لامار يستعيد صدارة قائمة بيلبورد 200

استعاد مغني الراب كندريك لامار صدارة قائمة بيلبورد 200 الأسبوعية لأكثر الألبومات مبيعا في الولايات المتحدة يوم الاثنين متفوقا على نجم موسيقى الريف (كانتري) بريت إلدريدج.

وأظهرت أرقام شبكة (نيلسن ساوند سكان) لتتبع مبيعات الألبومات صعود ألبوم (دام) للمغني لامار من المركز الثاني إلى المركز الأول بعد بيع 47 ألف نسخة.

وساهمت عمليات الاستماع المباشر من الإنترنت بقدر كبير من نشاط المبيعات حيث تجاوزت عمليات الاستماع المباشر عبر الإنترنت خلال الأسبوع الأخير 46 مليونا.

وجاء ألبوم إلدريدج في المركز الثاني بعد مبيعات بلغت 45 ألف نسخة.

وتحصي قائمة بيلبورد 200 عدد النسخ المباعة من أي ألبوم ومبيعات الأغاني (عشر أغان تعادل ألبوما واحدا) والاستماع المباشر على الإنترنت (1500 استماع يعادل ألبوما).

وكان الألبوم الآخر الجديد الوحيد الذي دخل ضمن أول عشرة ألبومات في قائمة بيلبورد 200 هذا الأسبوع هو (ناو 63) الذي يضم مجموعة من ِأبرز أغاني البوب الحالية حيث احتل المركز الخامس.

وهبط ألبوم (إفريثينج ناو) لفريق (أركيد فاير) الذي تصدر قائمة بيلبورد 200 الأسبوع الماضي إلى المركز الثامن والثلاثين هذا الأسبوع.

وفي قائمة الأغاني الرقمية التي تقيس مبيعات الأغنيات الفردية على الإنترنت ظلت أغنية (ديسباسيتو) للويس فونسي من بويرتوريكو والتي يظهر فيها جاستن بيبر في المركز الأول بمبيعات بلغت 82 ألف نسخة أخرى.

Read Previous

منظمة حقوقية.. ميانمار تسعى إلى توسيع “الإبادة الجماعية” بحق الروهينغيا

Read Next

مهرجان خطابي بالداخلة في الذكرى 38 لاسترجاع وادي الذهب