زليخة الغلاب تتوج ملكة جمال المغرب 2016

توجت مصممة العطور السيدة زليخة الغلاب الفائزة “نسرين نوبير” من مدينة الدار البيضاء بلقب ملكة جمال العرب المثالية بالمغرب، والتي اختيرت من بين 23 مشاركة يمثلون جميع جهات المملكة، الفائزة باللقب فضلا عن مشاركتها رفقة الوصيفة “حفصة أمشعار” من مكناس بمسابقة ملكة جمال العرب المثالية في دورتها التاسعة بشرم الشيخ، ستكون أيضا الوجه الدعائي لماركة عطر صحرا أول عطر من باقتها الجديدة التي تعتزم إطلاقها خلال السنة المقبلة، ويتعلق الأمر بالعطر الجديد “صحْرا «SAHRA ، التي اعتبرته صاحبته “زليخة الغلاب”: ترجمة للتراث المغربي الفاخر، والتي تهديه في قالب عصري للمغاربة ملكا وشعبا.

أكدت الفائزتان بلقب فتاة المغرب 2016 “نسرين نوبير” و”حفصة أمشعار” عن سعيهما إلى أن تكونا صورة مشرفة للمغرب وللمرأة المغربية .

الحفل الذي أحياه المغني المصري “إيهاب توفيق”، والذي قدم من خلاله مجموعة من أغانيه، عرف الحفل حضور النجم ميدو المصري المقيم بالمغرب والذي تغنى بجمال المغرب وأرضه وملكه بحضور الشريفة لالة فاطمة الزهراء .

الحفل عرف أيضا مشاركة كل من “وسام الأمير” و”داني نور” من لبنان وحضور شخصيات وزانة من عالم الفن والموضة، وشهد عروض أزياء لمجموعة من المصممات المغربيات اللواتي سهرن على إطلالة المشاركات 23 وظهورهن بالقفطان المغربي .

Read Previous

مركز صواب يطلق حملة جديدة في الفضاء الرقمي ضد تنظيم داعش الإرهابي

Read Next

طقوس شيطانية وراء جريمة إضرام النار مع التمثيل بجثة بمكناس