تهنئة الوداد تفتح النار على إدارة الزعيم: واش ماعندكمش النفس على الفرقة؟

لم تعترض “معظم” الجماهير العسكرية المساندة لفريق الوداد البيضاوي طيلة أطوار المنافسة الإفريقية، على تهنئة الوداد الذي توج بلقب أبطال إفريقيا على حساب الأهلي المصري، لكنها لم تترك الفرصة تمر دون فتح النار على إدارة النادي الذي كان سباقا إلى التتويج بهذا اللقب منذ 1985.

وتوجه جمهور الزعيم إلى إدارة النادي بتساؤلات تصب في اتجاه الغيرة على تاريخ الفريق الذي تتوفر لديه كل إمكانيات حصد الألقاب، ويغيب عنه أشخاص غيورين على النادي وتاريخه المشرف، والذي مر ولا زال بلحظات حرجة وبنكسات دفعت الآلاف من الجماهير العسكرية إلى مقاطعة مباريات الفريق، وبات وكأنه لا جمهور لديه وهو الذي كان يتمتع بقاعدة جماهيرية تمتد من طنجة إلى الكويرة.

وعلق أحد الأوفياء على تهنئة النادي لفريق الوداد عبر الصفحة الرسمية لنادي الزعيم وكتب:” زعما ما تزعزش خاطركم منين شفتوهم داو العصبة وما عاتبتمش راسكم علاش خرجتو على زعيم الأندية حتى ولى بحال رابيد واد زم وكلنا عليكم الله بكيتونا وبكيتو ولادنا لي شافو غير الخيبات.”

فيما كتب آخر: “شيئ تقشعر له الأبدان وتدمع له الأعين فريقنا العريق الذي كان يضرب له ألف حساب في القارة السمراء أصبح يهنئ الفرق التي كانت وراءه.”

أما آخر، فقد علق: “نتوما دايرين بحال الجمهور د التنس كل مرة واحد كيدي لقب ونتوما عاطيينها غا للتصفاق !! 10 سنين ماشي بزااف على آخر لقب وطني؟

يأتي ذلك على بعد أيام من إقصاء فريق الجيش الملكي من كأس العرش، في مباراة حملت الجماهير نتيجتها للمدرب “عزيز العامري” الذي لم يحسن تدبير أطوارها، ليكتفي الفريق بشرف الحفاظ على لقبه كملك للمنافسة بــ 11 لقب.

Read Previous

كارثة وصلها التعليم بالمغرب: تلميذ “تكرفس” على أستاذ بالضرب داخل القسم في ورزازات

Read Next

الملك محمد السادس يهاتف مدرب الوداد وعميد الفريق وهنأهما بالفوز المستحق