مكناس: توقيف 4 أشخاص ضمن شبكة إجرامية تنشط في الترويج الدولي للسيارات المسروقة

تمكنت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بناء على معلومات دقيقة وفرتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أمس الإثنين 27 نونبر، من توقيف أربعة مشتبه فيهم تتراوح أعمارهم بين 25 و47...
تمكنت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بناء على معلومات دقيقة وفرتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أمس الإثنين 27 نونبر، من توقيف أربعة مشتبه فيهم تتراوح أعمارهم بين 25 و47 سنة، يشتبه في تورطهم في نشاط إجرامي مرتبط بسرقة السيارات وترويجها.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه تم توقيف المشتبه فيهم، في إطار استكمال الأبحاث التي تجريها المصالح الأمنية بخصوص الشبكة الإجرامية التي تنشط في مجال الترويج الدولي للسيارات المسروقة، والتي سبق وأن تم توقيف المتورطين فيها بكل من فاس وسلا.
وأوضح البلاغ أنه جرى توقيف المشتبه فيهم بوسط مدينة مكناس، وذلك تتويجا للأبحاث التي باشرتها المصالح الأمنية بخصوص تورطهم في جرائم تتعلق بسرقة السيارات وإعادة بيعها على الصعيد الوطني، بعد تزوير وثائقها القانونية، حيث حجزت بحوزتهم ثلاث سيارات مجهولة المصدر، بالإضافة إلى مبلغ مالي قدره 67 ألف درهم وهواتف نقالة، ومعدات ميكانيكية تستعمل في إخفاء معالم السيارات.
وقد تم وضع المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، وذلك في أفق تحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذه الشبكة الإجرامية.
الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة