في أول ظهور له بعد سجنه.. سعد المجرد يحطم الأرقام القياسية من جديد

في أول ظهور له بعد سجنه.. سعد المجرد يحطم الأرقام القياسية من جديد

في أول ظهور له بعد سجنه.. سعد المجرد يحطم الأرقام القياسية من جديد

في أولى أغانيه بعد خروجه من السجن حصد النجم المغربي سعد المجرد، كعادته ملايين المشاهدات خلال ساعات من رفعها على الإنترنت في أعقاب إطلاق أغنيته الجديدة “let go” أو دعها تذهب بالعربية.

هذه الأغنية المصورة الجديدة التي طرحت على موقع “يوتيوب” مساء الثلاثاء، حصدت بعد ساعات من إطلاقها أكثر من 8 ملايين مشاهدة، في أقل من يومين، لتحطم الأرقام القياسية من جديد.

 وتم تصوير الكليب في باريس بسبب عدم قدرة لمجرد على مغادرة فرنسا إثر عدم انتهاء محاكمته بتهمة اغتصاب الفتاة الفرنسية لورا بريول في أحد فنادق باريس.

 واستعان المجرد في فيديو كليب الأغنية، التي كتب كلماتها ولحنها بنفسه، وقام بتوزيعها جلال الحمداوي وإخراجها حميدي أيوب، بطاقم فرنسي لتصويرها، وبالراقص اللبناني شارل ماكريس.

وعقب طرح الأغنية، اعتبر متابعو المجرد أنه حاول من خلالها توجيه رسالة إلى الفتاة الفرنسية التي قامت باتهامه بمحاولة اغتصابها وإلى كل من شكّك في صدقه، والتحدث عن تجربته في السجن وعن المِحَن التي مرّ بها وخيبة الأمل التي تعرّض لها.

وتقول بعض كلمات الأغنية: “ما خليتي ما درتي، وشحال كذبتي على أيامي، وما ربحتي والو”.

وانتهى الكليب بتوجيه سعد لمجرد رسالة إلى جلالة الملك محمد السادس، يشكره فيها على رعايته للفن والفنانين، كما شكر والدته الفنانة نزهة الركراكي ووالده الفنان البشير عبده وجمهوره.

وينتظر المجرد حكما نهائيا في محاكمته بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية، بعد أن مكث شهورا في السجون الفرنسية.

  • شارك على:
أكـــورا - AGORA

أكـــورا - AGORA

المهرجان الدولي لابن بطوطة في دورته الثانية يحتفي بالرحالة سفراء السلام

  17 أغسطس، 2017

أعلنت الجمعية المغربية لإبن بطوطة، تنظيمها الدورة الثانية من المهرجان الدولي لابن بطوطة تحت شعار “الرحالة سفراء اسلام”، والذي ستحتضنه مدينة طنجة من 9 إلى 12 نونبر 2017. بصفتها الجمعية […]

هذه الممثلة.. الأعلى أجراً في العالم

  17 أغسطس، 2017

أصبحت النجمة الأمريكية الحائزة على جائزة اوسكار ايما ستون الممثلة الأعلى أجراً في العالم، بعدما تخطت جنيفر لورنس في التصنيف السنوي الذي نشرته مجلة “فوربز″ الأربعاء. ايما ستون البالغة 28 […]

الشاب قادر ومسلم والستاتية نجوم مهرجان “إسلي لمرموشة”

  17 أغسطس، 2017

تنطلق غدا الجمعة المقبل 18 غشت الجاري، فعاليات النسخة الأولى من مهرجان “إسلي لمرموشة” المنظم من قبل جمعية “جميعا من أجل تنمية مرموشة” بشراكة مع المجلس البلدي لإموزار مرموشة وجهة […]

أترك تعليق

image title here