عين السبع : إعتقال جانح اعتدى على محلات تجارية بالسلاح الأبيض

عين السبع : إعتقال جانح اعتدى على محلات تجارية بالسلاح الأبيض

عين السبع : إعتقال جانح اعتدى على محلات تجارية بالسلاح الأبيض

اعتقلت عناصر الشرطة بمنطقة أمن عين السبع الحي المحمدي بالدار البيضاء، أمس الجمعة، شخصا يبلغ من العمر 26 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، بعد الاشتباه في تورطه في ارتكاب جرائم التهديد والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض والابتزاز والسرقة بالعنف. 
وتفاعلت عناصر الأمن مع شريط فيديو للمشتبه فيه، لتباشر البحث الذي أسفر عن تشخيص هوية المشتبه فيه وتحديد مكان تصوير الشريط، مما سهل عملية توقيفه.
 
وتبين للعناصر الأمنية، أن المشتبه فيه، متورط في ارتكاب عدة قضايا تتعلق بالضرب والجرح والتهديد بواسطة السلاح الأبيض والسرقة والابتزاز. 
 
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيه كان قد ظهر في شريط فيديو منشور على شبكة الانترنت في 28 غشت المنصرم، وهو يحمل سكينا من الحجم الكبير ويهدد به سلامة وأمن أصحاب محلات تجارية بالحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء. 
 
وخلص البلاغ إلى أنه تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع ظروف وملابسات هذه القضية.
  • شارك على:
أكـــورا - AGORA

أكـــورا - AGORA

الدار البيضاء: تفكيك شبكة اجرامية تنشط في مجال السرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الابيض

  19 سبتمبر، 2017

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أنفا بمدينة الدار البيضاء ، مساء امس الاثنين، من توقيف أربع أشخاص، أحدهم من ذوي السوايق القضائية، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة اجرامية تنشط في […]

إيقاف ثلاثة أشخاص بمحطة القطار بمراكش بحوزتهم كمية من أقراص الهلوسة

  19 سبتمبر، 2017

تمكنت مصالح الأمن بمراكش نهاية الأسبوع المنصرم خلال عمليتين منفصلتين، من إيقاف ثلاثة أشخاص بحوزتهم كمية من أقراص الهلوسة على مستوى محطة القطار. وحسب مصدر أمني، فقد تمكنت دورية الأمن […]

فيديو وصور: مصرع شخص وإصابة ثلاثة آخرين في حادث انهيار منزل بالدار البيضاء

  17 سبتمبر، 2017

لقي شخص مصرعه فيما أصيب ثلاثة آخرون بجروح متفاوتة الخطورة، في حادث انهيار منزل مكون من ثلاثة طوابق، صباح اليوم الأحد 17 شتنبر، بمنطقة درب المعيزي في الدار البيضاء. وذكر […]

أترك تعليق

image title here