ريال مدريد يُعلق على قرعة كأس العالم للأندية 2017

قال مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد، إيميليو بوتراجينيو، بعد قرعة بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم، التي أجريت في العاصمة الإماراتية أبوظبي، إنه إذا لعب الفريق المدريدي بمستواه...
قال مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد، إيميليو بوتراجينيو، بعد قرعة بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم، التي أجريت في العاصمة الإماراتية أبوظبي، إنه إذا لعب الفريق المدريدي بمستواه سيحظى بكثير من الفرص للفوز بلقب البطولة للعام الثاني على التوالي.
وكشفت القرعة أن الريال الذي يدربه الفرنسي زين الدين زيدان، سيلعب في نصف النهائي المقرر في 13 ديسمبر/كانون أول المقبل أمام الفائز من المباراة التي ستجمع بطل آسيا، الذي سيتحدد في 25 نوفمبر المقبل، أمام الفائز من المباراة التي ستفتتح البطولة بين الجزيرة وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.
وصرح بوتراجينيو عقب القرعة: “إذا لعبنا بمستوانا، سنحظى بكثير من الحظوظ”، مضيفا “لا يزال أمامنا شهرين حتى تبدأ المنافسات، وفي شهر ديسمبر لدينا جدول مباريات مهم جدا ولابد من أخذ جميعها في الحسبان”.
وأشار إلى أن ما يهم إدارة النادي الملكي هو الحالة التي سيصل بها الفريق إلى بطولة مونديال الأندية.
وسينطلق مونديال الأندية في السادس من ديسمبر المقبل بالإمارات، بمواجهة الجزيرة بطل الدوري في البلد المضيف والذي يدربه الهولندي هنك تين مع أوكلاند بطل الأوقيانوس.

الفئات
الرياضة

ذات صلة