بعد أن رفضت الزواج به وشوهه وجهها … الأمن يقبض على الشاب الذي اعتدى على قاصر ولاد سعيد

 تمكنت السلطات الأمنية بمدينة سطات أمس الاثنين من إلقاء القبض على الشاب الذي اعتدى على ابنة عمه القاصر بولاد سعيد بعد أن رفضت الزواج به شهر شتنبر الماضي، وذلك...

وأضاف ذات المصدر، أن المعتدي بعد اعتدائه على الضحية فر هاربا إلى منطقة ولاد عبو التابعة لإقليم برشيد، قبل أن يتعرف على سيارته أحد أبناء المنطقة ويبلغ الشرطة عليه، مشيرا إلى أن “عائلة المعتدي حاولت مرارا أن تصالح أسرة الضحية مقابل مبلغ مالي قدره 15 مليون سنتيم، غير أن هذه الأخيرة رفضت”.

وأضاف ذات المصدر أن أسرة الضحية متمسكة بقرار متابعة المعتدي قضائيا، مشيرا إلى أن الضحية فقد الإحساس في إحدى يديها وذلك إثر الجروح الغائرة التي تلقتها.

وتعود فصول القضية إلى شهر شتنبر الماضي حيث تعرضت فتاة قاصر، لا يتجاوز عمرها 16 سنة، لاعتداء وحشي بالسلاح الأبيض من طرف أحد أقربائها، وهو ما خلف إصابتها بمجموعة من الجروح الغائرة على وجهها ويديها، وقد وضعت لها 70 غرزة.

وأوضح ابراهيم، خال الضحية في اتصال مع موقع القناة الثانية أن تفاصيل الحادث تعود إلى “ما قبل عيد الأضحى، حيث تقدم الجاني لخطبة الضحية، غير أن والدتها رفضت بحكم أن الفتاة لا زالت قاصر”.

وأضاف ابراهيم أن “الجاني لم يتقبل الأمر، وظل يتردد على منزل الضحية، مما اضطر والدتها إلى ترك منزلها بولاد سعيد والانتقال إلى مدينة سطات، غير أنه لحق بهم ليلة أمس وحاول اختطاف الضحية بسيارته إلا أنها قاومته”، مشيرا إلى أنه “بعد فشل في الاختطاف قام بطعنها بالسكين وهو ما خلف إصابتها على مستوى الوجه واليد”.

الفئات
الحوادثغير مصنف

ذات صلة