الوزير الأول البرتغالي يغادر المغرب في أعقاب زيارة عمل للمملكة

غادر الوزير الأول البرتغالي، أنطونيو كوسطا، بعد زوال اليوم الثلاثاء 05 دجنبر، المغرب في أعقاب زيارة عمل للمملكة استغرقت يومين. وكان في وداع انطونيو كوسطا والوفد المرافق له ،...
غادر الوزير الأول البرتغالي، أنطونيو كوسطا، بعد زوال اليوم الثلاثاء 05 دجنبر، المغرب في أعقاب زيارة عمل للمملكة استغرقت يومين.
وكان في وداع انطونيو كوسطا والوفد المرافق له ، بمطار الرباط سلا، رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني.
وبعد استعراض تشكيلة من وحدة الشرف التابعة للقاعدة الجوية الملكية الأولى التي أدت التحية، تقدم للسلام على الوزير الاول البرتغالي، على الخصوص، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بإصلاح الإدارة وبالوظيفة العمومية، محمد بن عبد القادر وسفير البرتغال بالرباط وسفير المغرب بالبرتغال.
وكان الوزير الأول البرتغالي، الذي رافقه في هذه الزيارة وفد هام يضم أعضاء من الحكومة ومسؤولين سامين ورجال أعمال، قد ترأس إلى جانب رئيس الحكومة العثماني، الدورة الـ13 للاجتماع من مستوى عال بين المغرب والبرتغال والتي توجت أشغالها بالتوقيع على اتفاقيات تعاون تغطي مختلف المجالات.
كما أعطى كوسطا، إلى جانب العثماني، انطلاقة أشغال المنتدى الاقتصادي المغربي البرتغالي. كما أجرى محادثات مع رئيس الحكومة ورئيس مجلس النواب والخليفة الأول لرئيس مجلس المستشارين.
الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة