العيون: تدشين وإعطاء الإنطلاقة لعدد من المشاريع التنموية

بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لإنطلاقة المسيرة الخضراء المظفرة، تم بمدينة العيون تدشين وإعطاء انطلاقة لعدد من المشاريع التنموية ذات الطابع الإجتماعي والرياضي التيأشرف على إنجازها المجلس الجماعي لمدينة العيون....

بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لإنطلاقة المسيرة الخضراء المظفرة، تم بمدينة العيون تدشين وإعطاء انطلاقة لعدد من المشاريع التنموية ذات الطابع الإجتماعي والرياضي التيأشرف على إنجازها المجلس الجماعي لمدينة العيون.

حيث أشرف على هذا التدشين رئيس المجلس البلدي للعيون مولاي حمدي ولد الرشيد ورئيس جهة العيون سيدي حمدي ولد الرشيد ووالي جهة العيون بوشعاب يحضيه ورئيس المجلس الإقليمي للمدينة مولود علوات وعديد الشخصيات المدنية والعسكرية بالاضافة لأعيان ومنتخبي مدينة العيون.

البداية كانت بإعطاء إنطلاقة اشغال الطرق بمختلف احياء المدينة بشارع طلحة بن الزبير بالحي المحمدي ليأتي بعدها الدور على تدشين ساحة خديجة بنت خويلد الشطر الاول بشارع العقيد حبوها ولد بشرايا بتجزئة الوحدة .

بعدها توجه الوفد لتدشين ساحة الفرابي وملعب للقرب بتجزئة الوحدة الشطر الأول بالقرب من مسجد الوحدة ويعتبر الملعب هوالثاني بتجزئة الوحدة ( الدويرات) .

كما كان الموعد مع إعطاء الانطلاقة لافتتاح المقر الجديد للمركز الجهوي للاستثمار بمحج محمد السادس ، ليختتم البرنامج بتدشين النادي النسوي ودار الشباب بشارع الحزام.

وتأتي هذه التدشينات في إطار تفعيل سياسة الأوراش الكبرى التي أعلنت رئاسة المجلس البلدي الذي سخر جميه امكانياته المالية والذاتية بشكل كبير لإنجاز هذه المشاريع النوعية.

وقد حظيت هذه المشاريع بتثمين الوفد الذي شارك في مراسيم التدشين وكذا الساكنة التي عبرت عن سعادتها بهذه المشاريع الحقيقية التي أضافت جمالية ورونق للمدينة.

كما عرفت هذه التدشينات حضور شعبي استقبل الوفد الرسمي بالزغاريد والشعارات الوطنية احتفاءا بهذه المناسبة العزيزة على قلوب المغاربة

الفئات
أخبار المغرب
لا تعليق

اترك رد

*

*

ذات صلة