“الشامل” أول واجهة للفيديو تحت الطلب (TV VOD) في المغرب

أطلقت قناة ميدي 1 تيفي موقع “الشامل“ : أول واجهة للفيديو تحت الطلب (VOD) في المغرب عبر الرابط “ashamil.tv“. و تقدم هذه الواجهة للمستعملين خدمات متنوعة تتيح إعادة اكتشاف سجل متميز من...

أطلقت قناة ميدي 1 تيفي موقع الشامل : أول واجهة للفيديو تحت الطلب (VOD) في المغرب عبر الرابط ashamil.tv.

و تقدم هذه الواجهة للمستعملين خدمات متنوعة تتيح إعادة اكتشاف سجل متميز من برامج و إنتاجات القناة في السنوات الأخيرة، من خلال برامج وثائقية ومسلسلات، والتي سيتم إغناؤها بمواد جديدة تتمحور حول الرياضة والبرامج الاخبارية الهادفة.

الشامل – الواجهة متعددة الوسائط – تقترح سجلا يضم أكثر من 440 برنامجا من مختلف الفئات و بخط تحريري متطور يعطي الامتياز للثقافة و الترفيه.

و ستعرض أغلب هذه الإنتاجات بنظام الدقة العالية (HD) و بالمجان، كما ستوفر اختيارات موضوعاتية غنية وشاملة.

و سيخضع الولوج الى هذه البرامج ذات الحقوق المحفوظة على شبكة الانترنت لنظام تحديد الموقع الجغرافي حسب مناطق البث.

و للتذكير، فإن الحضور الرقمي لقناة ميدي 1 تيفي من خلال موقع “medi1tv.ma” يحقق أداءا متميزا وفي تطور متواصل، مكنها من التموقع ضمن لائحة المواقع المغربية العشر الأولى.

 وعلى مواقع التواصل الاجتماعي تتوفر صفحة ميدي 1 تيفي على الفايسبوك على أكتر من 6 ملايين مشترك، بينما تحظى صفحة القناة على تويتر بمتابعة مليون ونصف من رواد الشبكة العنكبوتية.

و بفضل إطلاق رابط ashamil.tv، تسعى قناة ميدي 1 تيفي الى تطوير وفاء المزيد من المشاهدين والمتتبعين عبر عرض تجربة جديدة، أخذا بعين الاعتبار الحضور القوي لشبكات التواصل الاجتماعي و تطور نمط الاستهلاك الرقمي المرتكز أساسا على الفيديو.

و الهدف من وراء كل ذلك خلق نظام مندمج للبث المباشر و الرقمي، غني و متنوع يسمح بعرض مضمون ذي جودة عالية لجمهور عريض.

الفئات
تكنولوجيا

ذات صلة