الخطوط الملكية المغربية تعلن رفع حظر نقل الأجهزة الإلكترونية بالمقصورات على متن الرحلات نحو الولايات المتحدة

أعلنت الخطوط الملكية المغربية أنه سيتم رفع حظر حمل الأجهزة الإلكترونية بمقصورة الركاب، على متن الرحلات نحو الولايات المتحدة الأمريكية ابتداء من الخميس 13 يوليوز 2017.

وأكد عبد الحميد عدو، الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية في بلاغ الأربعاء 12 يوليوز : “إن أمن المسافرين وراحتهم على متن طائراتنا هو أولويتنا القصوى؛ ونتمنى أن يلقى هذا الخبر استحسانا ويكون مفرحا لزبناءنا المسافرين نحو الولايات المتحدة الأمريكية”.

تجدر الإشارة إلى أنه منذ 25 مارس 2017، قد تم منع جميع الركاب المسافرين على متن رحلات الخطوط الملكية المغربية، حتى ركاب رحلات المتابعة بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، من حمل الأجهزة الإلكترونية والكهربائية بمقصورة الركاب.

وقد أعلنت الخطوط الملكية المغربية أنه ابتداء من ذلك التاريخ سيتم وضع جميع الأجهزة الإلكترونية، باستثناء الهواتف الذكية والأليات الطبية الضرورية للسفر، في حقائب الأمتعة المشحونة في الطائرة بالنسبة لكل الرحلات نحو الولايات المتحدة الأمريكية.

وكانت الولايات المتحدة الأمريكية قد فرضت نفس المنع لجميع الرحلات القادمة من ثمان دول: المغرب ومصر والأردن والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وقطر وتركيا.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة