الحسيمة.. حريق يأتي على أزيد من أربعة هكتارات من غابة بوسكور

الحسيمة.. حريق يأتي على أزيد من أربعة هكتارات من غابة بوسكور

الحسيمة.. حريق يأتي على أزيد من أربعة هكتارات من غابة بوسكور

أتى حريق اندلع صباح اليوم الأربعاء 09 غشت، على مساحة 5ر4 هكتار من غابة بوسكور التابعة للجماعة القروية إزمورن (إقليم الحسيمة).
 
وقال المدير الإقليمي للمياه والغابات ومحاربة التصحر معزوز الحسن، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن “الجهود متواصلة للسيطرة على الحريق”.
 
وأضاف أن من بين الصعوبات التي تواجهها فرق التدخل وعورة التضاريس وهبوب رياح قوية تساعد على انتشار الحريق.
 
وأوضح أن الأشجار المتضررة هي من نوع العرعار والصنوبر الحلبي ، فضلا عن أصناف أخرى من الغطاء النباتي، مشيرا إلى أن أسباب الحريق لم تحدد بعد.
 
وسجل أن عناصر الوقاية المدنية والمياه والغابات والقوات المساعدة والقوات المسلحة الملكية والدرك الملكي تبذل جهودا كبيرة لإخماد الحريق.
 
وأشار المسؤول الإقليمي إلى أنه تمت تعبئة عدة وسائل للسيطرة على الحريق منها طائرات متخصصة في إخماد الحرائق وشاحنات للوقاية المدنية.
  • شارك على:
أكـــورا - AGORA

أكـــورا - AGORA

معبر باب سبتة.. حجز أزيد من 31 ألف أورو غير مصرح بها

  18 أغسطس، 2017

تمكنت عناصر الجمارك بالمعبر الحدودي بباب سبتة، خلال عمليات مراقبة روتينية على مدى 48 ساعة الماضية، من مصادرة 31 ألف و 450 أورو كانت معدة للتهريب دون الخضوع للضوابط القانونية. […]

إصابة ثلاثة سياح أجانب بجروح في حادثة سير بأكادير

  17 أغسطس، 2017

علم لدى السلطات المحلية لولاية أكادير أن سيارة خفيفة أصابت، الخميس بشارع المقاومة بأكادير، ثلاثة سياح أجانب بجروح طفيفة تم نقلهم على إثرها إلى المستشفى الإقليمي بالمدينة، والذي غادروه بعد […]

مراكش.. رشوة بـ2000 درهم تقود رجلي أمن الى التحقيق

  16 أغسطس، 2017

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، مساء اليوم الثلاثاء، من توقيف موظفي شرطة، أحدهما برتبة ضابط شرطة ممتاز والآخر مقدم رئيس، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالابتزاز والارتشاء. […]

أترك تعليق

image title here